كيف تداعبين زوجك بعد الجماع؟!!




تداعبين زوجك الجماع؟!! thumbnail.php?file=________________________________683356104.jpg&size=article_medium



فالزوج أيضا يحتاج إلى المداعبة والملاطفة بعد الانتهاء من العملية الجنسية،هذا الجزء من المحتوى مخفي ولكن الفارق هو أن الزوج لا يحتاج إلى مثل هذه المداعبة والملاطفة لكي يستمتع كما تستمتع المرأة لأن الزوج بمجرد أن ينتهي من القذف وبعد انتهاء وقت الجماع يتغير شعوره الجنسي ويصبح في حالة شديدة من البرود، ولكن المداعبة هنا تكون روحية أكثر منها جنسية وتساعد وتعمل على تهيئة الرجل للجماع الثاني.
فإذا كان زوجك مستلقيا بجوارك حاولي وضع فخذك على فخذه وبحركات تصاعدية لامسي بها مكان عضوه الذكري مع وضع يدك على صدره وتحريكها في شكل دوائر مع الضغط البسيط على الأكتاف وأسفل رقبته وهذا يكون بمثابة المساج الخفيف، مع بعض القبلات الخفيفة على طرفي الشفتين والرقبة والأذن.
أما إذا كان جالساً بجوارك على السرير فيمكنك الجلوس خلفه مع ثني رجليك تحت أردافك وسحب الزوج ووضع رأسه بين نهديك واحتضانه من الخلف مع بعض القبلات الخفيفة على الرقبة والخد مع بعض الهمسات اللطيفة وعبارات الحب الرقيقة التي تسعده.
هذه بعض الأشياء، والزوجة المبدعة قد تجعل من هذه الحركات قمة في المتعة بإضافة ما تراه جميلا ويسعد زوجها، فالزوجة هي الوحيدة التي تعرف ميول زوجها وأماكن الضعف والقوة والإثارة فيه.


;dt j]hufdk .,[; fu] hg[lhu?!!



2015 , صور , 2014


;dt j]hufdk .,[; fu] hg[lhu?!!

 

Comments are closed.

Set your Twitter account name in your settings to use the TwitterBar Section.