هذا الجزء من المحتوى مخفي



ايهاااا الرجل افهم جننهاا وعذبهااا بالصور المتحركه


كثير من الرجال يهتموا بدخول وخروج القضيب بس الرعشة الحقيقية قد تصل اليها المرأة و حبيبها ينظر اليها ويراقب حركات جسدها اللاإرادية.

كيف تصل بزوجتك لهذه المرحلة , اتبع الآتي


1- تاكد في ذلك اليوم من خلو عقلك قبل المنزل من اي مشوشات, زوجتك تستحق جزء من عقلك وقلبك وروحك ووقتك.

2-اختر الغرفة اللتي تريد القيام بها في هالعملية, غرفة الجلوس كنوع من التغير. جهز الغرفة وزيت للمساج او لوبريكانت. حاول بان تكون الغرفة والفرشات او الملاءات بالوان هادئة وحريرية وشموع ذات روائح تزيد من رغبتكما في بعضكما "الشوق عامل مهم". وطبعا جهز واختر انت ما تلبسه زوجتك.

3- حاول الالتصاق بزوجتك من ظهرها وقبلها بنعومة لا تسوي اي شئ قاسي او جنسي خل كل شئ رومانسي واتذكر الليلة مو لك لزوجتك.

4-نيمها على ظهرها والمس مناطقها الحساسة من فوق الكلوت او الاندورويير. لين ما تلاحظ الافرازات زادت عندها. وببطء شديد اخلع الاندورويير وتأكد انك ترمي بوسات خفيفة على اردافها ومنطقة العانة والاشفار الخارجية.

5-خذ وقتك مع الاشفار الخارجية ولا تلمس البظر خليها تنادي اسمك علشان تلعب في بظرها بس على الاقل خلك حول البظر نص ساعه. بعدها ابدا علاقتك الحميمة مع البظر العب فيه باصابعك وخلي حركاتك متناسقة زي امواج البحر ابعد شوي و قرب شوي لربع ساعة, وبعدها ابدأ مص شوي والحس شوي وياريت يكون معاك النكهة اللي تحبها وقارن بين طعم بظرها مع وبدون البظر وطبعا بالاتنين احلى بس بدون احلى بكثييير.

6-من المهم الحين انك توصلها لأثارة بظرية عالية بحيث انها تطلب منك انك تجامعها لاتوقف كمل وقلها اليوم مافي. وابدأ بادخال اصابعك داخل مهبلها, العب فيه من جوا بس لا تألمها وتقسى عليها.

7- بالاصبعين اللي في وسط ايديك الوسطى والخنصر ادخل جوا اعلى المهبل الجهة المقابلة للبطن مو تحت, فوق ومرر اصابعك حتلاحظ في فرق بين الاغشية المحيطة بالمهبل وفي جزء اقل رقة او اكثر تماسكا ومو ناعم زي باقي الاجزاء. اكتشفت هالمنطقة نجحت في معرفة سر من اسرار الاثارة لدى المرأة وهي ال G-spot





8- ثبت يدك داخل تلك المنطقة وارفع ونزل مو تدخل وتطلع فوق وتحت بشكل متكرر, ولاتنسى تضغط بصورة خفيفة على منطقة العانة واسفل البطن بيدك الثانية, انت الحين بتحفز منطقة الجي سبوت عندها واللي من خلالها تقدر توصل لرعشة جنسية كاملة بمعنى جسدها كلو حيكون في حالة نشوة عارمة, ولا تتوقع منها هاللحظة انها تعطيك اي شئ غير عيون حالمة واهات متكررة ولاتقطع عنها لأنها الحين في الجنة. طبعا حركاتها حتكون لا ارادية جسمها مشدود بشكل كامل من راسها لأقدامها. وحتش بالشد على اصابعك داخل المهبل كمان

هالحركة تخليها توصل لرعشات مو رعشة وحده بس وانتبه لأنها ممكن فعلا تقذف وتشوفها في وضع ما شفتها من قبل عليه وحيستمر تقريبا لمدة 15-30 دقيقة. وكرر هالحركة وعيشها الحلم. وبعدها اذا جامعتها راح تلاقيها ميتة عليك وفي حالة غيبوبة تامة.






2012 , w,v , fhgw,v , 2013 , 2014



dh vh[g H til in lajidi [kkih ,u`fih h,g rfg jvdpih f;`h pj,guih H;ev

 

Comments are closed.

Set your Twitter account name in your settings to use the TwitterBar Section.